عرض : عدة تحديد الوجه من سليك !

Sunday, January 26, 2014



Face Contour Kit in Medium - Sleek Makeup

الله أتوقع أول مرة أسوي عرض أو ريفيو خاص بشيء معين كذا هولا هولا كثير مبسوطة ♥

عرضنا اليوم بيكون عن عدة تحديد الوجه من سليك ♥
كيف الترجمة ؟ هههههه المهم حبيت أكتبها بمعانيها الصحيحة عشان نصير نستخدمها بشكل عربي صحيح غير مكسر 

مكياج سليك هو عبارة عن منتجات بريطانية ماتتواجد عندنا طبعاً تتميز بمنتجاتها اللي مرة بيقمنتد يعني جداً قوية بالمقابل أسعارها اللي جداً ماتتوقعينها من منتجات جميلة قد كذا ورخيصة والكل يقدر يشتري منها ♥

سليك وفرت لنا عدة تحديد الوجة في ثلاث درجات : فاتح و متوسط وغامق ، أنا أخترت اللون الغامق بما إن لوني خمري أو زيتوني فراح يناسبني أكثر ، العدة تتكون من قسمين القسم اللي نقدر نقول عنه الغامق هو يستخدم لتحديد الوجه والفاتح هو لإضاءة عظمة الخد أو إضاء أي جزء تبغيه خلال التحديد ، الجزء الغامق عبارة عن لون بني مابين المتوسط إلى الغامق مطفي أو ماتّ مافيه أي نقطة شيمر أو لمعة ، أما جزء الهايلات أو الإضاءة عبارة عن لون فاتح يحتوي ع شيمر أو لمعة واللون تقريباً بيجي مع شيمر ذهبي وفضي بس غالباً لونه ككل طالع لي ذهبي .

العدة مره مره عشقتها من كل النواحي من ناحية الجودة والسعر واللون ، راح أفصلها لكم برأيي عنها كيف ، اللون الغامق اللي يستخدم في عملية تحديد الوجه كظل طلع علي شوي غامق ، يعني أول مره سويتها كذا حطيت الفرشاة وحددت فيها وصرخت كأني كبيت كمية لون كبيرة ههههه ، هذا وأنا لوني خمري يعني المفروض مايبين شوي ههههه ، بس المرة الثانية لما أستخدمته حاولت كذا بالفرشاة أكون أكثر خفة ونعومة وأخذت نقطة واللون طلع بيرفكت ممتاز ، فكرة تحديد الوجه هي صنع شكل يوحي للناس بأنه ظل عشان يخفي مناطق معينة في الوجة زي الوجنتين يخليها كأنها داخله جوا ومرتفعة أكثر أو تصغيروتضييق أماكن بالوجه مثلاً زيي أنا عندي بروز بجبهتي من قدام فأحاول أخفف هذا البروز بإني أحط لون غامق عليها يوحي للناس بأنها داخله على جوا شوي أوكي مثلاً في ناس ماعندهم ذقن مستدق من تحت فيصير تحدد من اليمين واليسار من ذقنها عشان يوحي للناس بأن ذقنها مستدق دبوس وهذا الشيء مره جميل وحلو مثلاً وحدة تنحف خشمها وحده تطوله وحده تقصره زي كذا خدع بصرية أو فوتوشوب ، فهمتوا علي ؟

فكرة الهايلات أو الإضاءة أيضاً نفس الشيء بس هي عكس اللون الغامق ، اللون الغامق يصنح ظل عشان يغير الشكل وغالباً مايكون تصغير ، أما فكرة الإضاءة عكسها تماماً تبرز توسع تكبر المناطق مثلاً بعد تحديد الخدود باللون الغامق تستخدمي اللون الفاتح أو الإضاءة في المكان اللي حابته يكون واضح وبارز أكثر ويتكبر أكثر ، العمليتين الثنتين تكون واضحة جداً خلال عملية التصوير ، وبالأخص لما تستخدمي الفلاش ، أنا بعد ما أسوي الكونتور أو تحديد الوجه ع طول أصور نفسي بفلاش وأطالع بشغلي هههههه .

أنا متيقنة كثير ويعني هي وجهة نظر ممكن أكون صح أو خطأ فيها بس أنا مقتنعه فيها تماماً ، اللي هي فكرة تحديد الوجة باللون الغامق لازم مايكون أغمق منك بكثير زي اللي أشوفه بالزواجات والمناسبات الكبيرة شيء يفجع معليش يعني ، البنت بيضاء وتسوي لها تحديد الوجهه بلون غامق مرة ومايل للرصاصي يالله عيوني تعورني كأن أحط شخبط بوجهها بتلاوين ويلا قومي خلصنا !! إإععععع

هذه صورة لفكرة تحديد الوجه لو كنتي مو عارفة كيف أو إيش هي الفكرة بشكل عام :


لاحظوا بصورة رقم 1 و 4 من جهة اليمين شايفين قبل وبعد تحديد الوجه هذه هي الفكرة منها ♥
ماراح أتوسع كثير في كيفية تحديد الوجه وكيف إن شاء الله أسويها بأوقات ثانية ♥

نجي لسواتشات من مدونات ثانية لنفس العدة : 
سواتش أو تجربة لألوان العدة اللي نفسها معاي درجة متوسطة أو ميديم 
هنا سواتشات أو تجربة لجميع درجات ألوان العدة اللي يوفرونها من اليسار فاتح تدريجياً لين اليمين غامق :

إيجابيات العدة من سليك :
توفر 3 ألوان منها ، منها تقدري تختاري اللون اللي يناسبك بكل سهولة .
اللون الغامق اللي معاي مافيه أندرتون لون رصاصي قوي اللي يقولوا إنه الأنسب في صنع الظل وهذا شيء أنا ما أحبه.
الإضاءة جميلة جداً وتنفع تستخدميها كل يوم سواء صباح ولا مساء لو حبيتي ولونها مره جميل ويناسب لون بشرتي .
الباكينجنق للعدة جداً حلو وشيك ولونه أسود يذكرني بمنتجات ماك شوي .
سعره بمتناول الآيدي ومرة رخيص بمقابل جودته الجميلة .

سلبيات العدة من سليك :
ماني فاهمه ليش قبل أمس بس مررت إصبعي على اللون الغامق وطبع ظفري عليه صار فيه خط :/
الإضاءة أحسها ماتناسب لو استخدمتيها في أوقات سهرة أو مناسبات كبيرة لأنها جداً ناعمة وخفيفة تناسب استخدام يومي إلا في حال لو حبيتي اللوك يكون بشكل عام لوك ناعم بس مقارنة بسوفت أند جنتل من ماك لو أعطيت سوف أند جنتل من ماك 10 من 10 هذا يصير أعطيه 8 من عشرة ، الشيمر الموجود بإضاءة سليك أنعم وأصغر بكثير من إضاءة سوفت أند جنتل من ماك ، طبقتين من إضاءة سليك توازي أو تساوي طبقة وحدة من إضاءة سوفت أند جنتل من ماك .
أول ماوصلتني توقعت حجمها كبير زي ماكنت أشوفها أو تخيلتها بالمواقع بس طلع حجمها صغير مرة ممكن يساوي ثلاث أرباع جوال الأيفون بالطول .

آخر شيء : الشيء هذا مرررررة عجبني وراح أشتري منه إن شاء الله أكثر لو خلص من عندي وراح أجرب اللون الفاتح يمكن يطلع كويس ههههه مع إن إضائته ماحبيت لونها فاتحه كثير ، مرة حبيته حبيت الشركة بكبرها وحبيت كل شيء يخصها ، وحبيت هذه العدة كثير ودرجتها وكل شيء وسعرها وكل شيء كل شيء كل شيء ♥♥♥

طبعاً يمديكم تاخذوها من الموقع نفسه للشركة بس أنا أخذته من وحدة تبيعها يعني تاجرة ، وصراحة كانت هي أكثر وحدة لما بحثت وقتها إنو تبيع منتجات سليك بسعر معقول ورخيص .

سعر العدة الأصلي في الموقع : 40 ريال تقريباً
السعر اللي أشتريته من التاجرة : 60 ريال

للتواصل مع التاجرة 
 حسابها بالانستقرام : @Br_cosmetics
رقم جوالها(واتساب فقط) : 0541302190

إذا حبيتوا تشتروها من نفس الموقع تلاقوها : هنا

هل قد جربتي هذه العدة من سليك ؟ كيف كانت معاك ؟
هل قد جربتي أي شيء من منتجات سليك إيش هي وكيف كانت معاك ؟

 

Comments

  1. هاي رنو .. مدونتك تهبل قعدت اقرآها طول اليوم .. آهنيك على ابداعك .. وابا اسآلك عن كيرآتين الشعر اذا جربتيه وبس .. شكرآ .. آتمنى لك آلتوفيق

    ReplyDelete
    Replies
    1. أهلين والله <3
      متشكرة أوي يابعد قلبي إنتي هذا من ذوقك <3
      لا والله ماجربته ولا عندي أي خلفية عنه <3
      منورتني <3

      Delete
  2. تدوينتك جت بوقتها من زمان وانا ادور لي على منتج للكونتور

    طيب ياقلبي احس الهايلايت اللي بالدرجه الميديم جاي على برونز شوي ؟؟ صح ..
    انا ابي هايلايت يجي افتح من كذا ...

    درجتي في ماك nc20 ودي اخذ اللايت وش رايك ؟؟؟

    ReplyDelete
  3. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  4. في كم نقطة مني فاهمتها يعني لما احطو ع وجهي كيف اوزعو بالفرش او الاسفنجة آحسن *!

    ReplyDelete

♥ تعليقك يهمني ♥