عرض : منظف الوجه ومزيل المكياج الخالي من الزيوت من DHC ♥

Thursday, April 10, 2014





*المنتج صورته أول ماوصلني*
 
منظف الوجه ومزيل المكياج الخالي من الزيوت من DHC

هلمبو حبيباتي وحشتوني كثير كثير ♥
اليوم راح أقولكم على حاجة من أول ماستخدمتها وقعت بغرامها الأبدي شيء مره جميل وحلو ومره كيوت هههه

مزيل المكياج أو منظف الوجه خالي من الزيوت من DHC ، قبل ماكنت أعرف عنه صراحة ووقتها كنت ناوية أشتري الكلينزينق أويل من ماك بس لما شفت هذا وسعره شوي أقل وعليه تقييم واو وفضيع قلت ليش ماجربه ؟ طبعاً قبل جلست أبحث عنه ريفيوهات وكذا لين حسيت إني اقتنعت فيه تماماً والكل يمدحه !!

المنظف أو المزيل من مكوناته زيت الزيتون وفيتامين E وزيت الفواكهة وإكليل الجبل تستخدميه بدون مايدهن وجهك أبداً أبداً ! ولا يحتوي على  الكبريتات أو البارابين أو الزيوت المعدنية ! منتج ياباني أو صنع في اليابان لشركة DHC وحسب ماذكر منتجاتها هي الأعلى مبيعاً في اليابان، حسب ماهو مكتوب على العلبة إنه يشيل لك الأوساخ والمكياج وحتى الماسكرا المقاومة للماء ويترك لك بشرة نظيفة بدون أي أثر وبالفعل كلام صحيح 100 % والأهم من هذا كله كيف تنظيفه عميق جداً جداً، وقبل ماشتريه وقت ماكنت أسوي بحث عنه وأقرأ ريفيوهات طلع لي بحث بإنه حتى يشيل الرؤوس السوداء ويذوبها وكانت ملاحظة من أغلب اللي استخدموه ! ♥ .

لحد ألحين جربته أتوقع 10 مرات وكل مره يزيد حبي له ، وخليت أمي تجربه قالت كيف ريحته زيت زيتون ومادهن بوجهي ؟ والله شيء عجيب ويجنن ومره حبيته ، لو سويتوا عليه بحث بالانجليزي بتلاحظوا تجارب وريفيوهات كثير مره عليه .

طريقته بالاستخدام هي : وجهك ويدك يكونوا ناشفين تماماً من الموية وتضغطي ضغطتين أو ع حسب ماتبغين من المزيل بيدك وتفركي يدينك بعض شوي عشان يدفى المنتج وبعدين تمسحين وجهك بنعومه وبحركات دائرية لكل الأماكن اللي تبغين تنظفينها بعد كذا تمسحين عيونك وشفايفك بنعومه أيضاً وبهدوء ، بعد كذا تغسلي بالمويه وهنا تحسي كأن المنتج تحول لرغوة خفيفة مع إنه زيت شيء عجيب وجميل وبعدين تطالعين بالمراية ووجهك نظيف من وإلى ! 

الشيء الجميل اللي لاحظته بعد ماستخدمه لما أجي أنظف بالتونر من بعده مايطلع لي أي وسخ على القطنة عكس لو غسلت بصابون عادي وتطالعين بوجهك تحسينه نظف بس لما تستخدمين بعده التونر ولا التونيك يطلع لك المستخبي في الخلايا الداخلية ههههه على القطنة، أيضاً ماجفف ولا دهن بوجهي ولا طلع منه حبه وحده !! ولا حسس بعيوني ولا حاجة ، صراحة الفترة الآخيره علقت على مزيل بايوديرما وجربت الأبيض والأخضر وكان اثنينهم يطلعون لي حبوب لو مسحت بوجهي مثلاً ونمت بدون غسيل !! غير عن كذا من كثر ماكنت أستخدم بايوديرما للبشرة الحساسة صرت لما أمسح عيوني يجيني صداع قوي عشان لما يدخل بعيوني ويحسسها وتلتهب علي الجيوب الأنفية وأصدع ، أما هذا شيء مختلف تماماً لا حرقان ولا صداع ولا شيء !! ولا دهنت ولا حببت بشرتي ولا حاجه !! وشال لي الماسكرا اللي ضد الماء بسهولة وبدون تعب ولا أثر !!

شوفوا الفيديو هذا وجايبه لكم تجربة المزيل ونفس الكلام ، نطوا لو ماتبغون تسمعون كلامها للدقيقة 6:40



وهنا صور لتجربة بنت أيضاً من مدونة ثانية وكيف شال لها المكياج تماماً :


والعجيب إن المنتج بإمكانك تستخدميه كمان لتنظيف فرش مكياجك *أكبر صفقه لهم*
شوفوا الفيديو :

هو شيء جميل صراحة و ممكن تستخدميه حق بالشهر مرة مو دايماً لأن تحسي خسارة فيه يعني !!
بس كمان ممكن تشتري علبة صغيرة وتخصيصها للتنظيف عشان تطول معاك أو يمديك تخلصيها في 6 شهور !

أحد عيوبه لو ماكنتي من النوع اللي راح تستخدمه كثير إنه صالح من تاريخ الفتح إلى 6 شهور فقط !! والعلبة حجمها كبير !! فلو كنتي وحده بس ومو النوع اللي يسوي مكياج دايماً أنصحك بحجم أقل من اللي أخذته ، أنا الحمدلله معاي أخواتي وكثير أستخدم المكياج فالحمدلله يارب أتحلل فلوسه وأخلصه ههههههه !

المنتج جداً جميل وحبيته ♥ أنصح فيه لكل البنات حتى للي وجهها دهني وفيها حبوب أو بشرتها من النوع المعرض للحبوب مثلي راح يعجبكم ويستحق بجدارة تكون ضجة عليه بهذا الشكل !!

أخذته من أمازون - هنا - بسعر : 26 $ دولار يعني تقريباً 90 لـ 100 ريال


هل قد جربتي المنتج ؟ كيف كان معاك ؟

Comments

  1. إنتي بصرآحة آبدع
    احب افتح مدونتك قبل لا انزل سوق عادي عندي آقرآ تدوينة تبعك مئة مرره
    وكل مقاطعك منزلتها باليوتيوب عندي *فيس قلووب*
    استمري ياعينها

    ReplyDelete

♥ تعليقك يهمني ♥